The Definitive Guide to المرأة الإماراتية

Wiki Article



أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

وكانت الأميري تشغل منصب وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة.

وشكّل تأسيس دولة الإمارات محطة فارقة في مسيرة العمل النسائي، حيث أولت القيادة الرشيدة اهتماماً بالغاً بتمكين وتشجيع عمل المرأة في المواقع التي تتناسب مع طبيعتها، وبما يحفظ لها احترامها وكرامتها كأم وصانعة أجيال. وفي ظل التوجيهات السديدة للوالد المؤسس، رحمه الله، بدأت «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، رحلة تمكين المرأة الإماراتية، مقدّمة القدوة والمثل لبنات الإمارات ليكنّ نموذجاً مشرّفاً للوطن في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

وتضمنت أيضاً تعزيز قدرة المرأة على مواجهة التحديات والظواهر الاجتماعية المستجدة على المجتمع الإماراتي، وترسيخ القيم التي تؤصل للهوية الوطنية والمبنية على لغة التسامح والحوار لدى المرأة، إضافة إلى توفير مقومات الحياة الكريمة والرفاه الاجتماعي بأسس عالية الجودة للمرأة.

التركيز على تحديات الاستدامة وإشراك المرأة في تطوير حلول مبتكرة لها

مجلس الأمن يقر مقترحا فرنسيا بتمديد عمل قوات اليونيفل في لبنان

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

وقال معاليه: «لطالما آمنت قيادتنا الرشيدة بقدرات المرأة الإماراتية، ومنحتها الدعم الكامل لتحقيق طموحاتها، وإبراز دورها الرائد في بناء المجتمع، والمساهمة في تقدم وازدهار دولتنا الحبيبة، وهذا اليوم يمثل تجسيداً حيّاً للرؤية الحكيمة لقيادتنا في تمكين المرأة وتعزيز مكانتها محلياً ودولياً».

وضع آليات وبرامج تعزز الصحة النفسية للمرأة في جميع مراحل العمر.

وأضاف سموه: «أشكر فريق عملي من النساء.. وأتمنى من كل وزير ومدير أن يشكر غداً/ «اليوم» فريق عمله من النساء، عبر احتفاء بسيط بهن وبجهودهن ومساهماتهن».

المرأة حاضرة بتعديل الكويت الوزاري.. ثقة ترقى لتخطي سقف الإنجازات

تمكين المرأة الإماراتية.. مبادرات ملهمة وتشريعات واستراتيجيات رائدة

يتم تشجيع النساء على المشاركة في مجالات التكنولوجيا والعلوم والهندسة، مما يعزز من مكانة الإمارات كمركز عالمي للابتكار والتطوير.

معالي اضغط هنا عهود بنت خلفان الرومي – وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل

Report this wiki page